تأهَّلت فرق الجيل والباطن والقيصومة، اليوم، لدور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبهم على كل من "الحزم، الشعلة، الفتح"، في المواجهات التي جمعتهم بدور الـ32 للبطولة.
ففي المباراة الأولى التي شهدها استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، أحرز هدف الجيل اللاعب كارلوس في الدقيقة 52.
وصعد فريق القيصومة، على حساب الفتح، في المباراة التي جرت على استاد الباطن، بعد التغلب عليه ثلاثية نظيفة، أحرزها كل من سلامي في الدقيقة 22، يوسف شيبان في الدقيقة 30، ومحمد السهلي في الدقيقة 46.
أما المباراة الثالثة، التي أُقيمت على استاد الشعلة، فتمكن الباطن من الفوز بهدف نظيف، أحرزه اللاعب جوناثان في الدقيقة 57 .
