صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

لمدة موسمين.. أبها يجدد عقد حارس مرماه «عبدالعالي المحمدي»

حتى نهاية العام 2022

فريق التحريرالإثنين 20 يناير 2020
Xf
لمدة موسمين.. أبها يجدد عقد حارس مرماه «عبدالعالي المحمدي»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت إدارة نادي أبها، اليوم الاثنين، عن تجديد عقد حارس مرمى الفريق «عبدالعالي المحمدي» لمدة موسمين إضافيين، ليستمر لاعبًا أبهاويًا حتى نهاية العام 2022.

جاء ذلك عبر الحساب الرسمي للنادي على «تويتر» والذي أشار إلى أن المحمدي عبر عن سعادته بتجديد عقده مع النادي، واعدًا بتقديم المزيد من العمل مع بقية زملائه خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي أبها المركز السابع برصيد 23 نقطة في ترتيب جدول دوري المحترفين تحصل عليها من 14 مباراة فاز في 7 منها وخسر في 5 لقاءات فيما حل التعادل في مواجهتين.

ركلات الترجيح تنصف أبها على حساب الفتح في كأس الملك

أبها يحقق إنجازًا تاريخيًّا.. ونهائي مبكر بين الأهلي والنصر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً