التحق بمعسكر المنتخب الوطني تحت 21 عامًا في الطائف، اليوم الأربعاء، اللاعبون: سامي النجعي (من نادي النصر)، وعبدالله الحمدان (من نادي الشباب)، وهيثم الخليف (من نادي هجر).
وغادر المعسكر 5 لاعبين، هم يوسف الحربي، وعبدالباسط هندي، وعبدالرحمن اليامي، ومحمد المجحد، وعلي الأسمري.
ومن جانبه، استأنف المنتخب تدريباته اليوم، بعد مباراته الودية أمس، أمام منتخب تونس، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي المقام بالطائف، في إطار برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2020.
وأجرى الأخضر حصته التدريبية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وقسّم الجهاز الفني في بداية المران، اللاعبين إلى مجموعتين، أجرت المجموعة الأولى التي شاركت في المباراة بصفة أساسية، مرانًا استرجاعيًا، في حين بدأت المجموعة الثانية تدريباتها بمران على التمرير، أعقبه مران الاستحواذ على الكرة، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة مصغّرة.
ويواصل المنتخب الوطني تدريباته غدًا الخميس، بحصة مسائية؛ استعدادًا لمواجهة منتخب تونس مساء الجمعة في ختام المعسكر.
