أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، السبت، مرانه الرئيسي استعدادًا للقاء الفيصلي، الاثنين المقبل، في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
واستمع لاعبو الهلال إلى شرح تكتيكي للقاء الفيصلي قدَّمه مدرب الفريق جورجي جيسوس، ثم خاضوا مناورة على ثلثي الملعب، واختتموا المران بتدريبات فك العضلات.
وفي غضون ذلك، يغادر لاعب الفريق سلمان الفرج، بعد غد الاثنين، إلى مدينة ليون الفرنسية لإجراء فحوص طبية على موضع إصابته.
من ناحية أخرى، لم يشارك حسن كادش في مران الهلال اليوم، إثر تعرضه للإنفلونزا؛ حيث تواجد في العيادة الطبية بالنادي.
في المقابل، أجرى الفيصلي مرانه الرئيسي استعدادًا للقاء الهلال؛ حيث بدأ المدير الفني بريكليس شاموسكا استعداداته بمحاضرة فنية عبر تقنية الفيديو، تلاها تدريبات لياقية وتكتيكية.
