صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأخضر يدشن تدريباته في سان دييغو استعدادًا لأولى مبارياته في كأس الذهبية

فريق التحريرالخميس 12 يونيو 2025
Xf
الأخضر يدشن تدريباته في سان دييغو استعدادًا لأولى مبارياته في كأس الذهبية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

دشن المنتخب السعودي لكرة القدم تدريباته في مدينة سان دييغو الأمريكية استعدادًا لأولى مبارياته في كأس الذهبية 2025 يوم الأحد ضد منتخب هايتي.

وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت في وقت سابق إلى الولايات المتحدة لمشاركة في بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية 2025.

ويشارك المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة، إلى جانب "الولايات المتحدة وهايتي وترينداد وتوباجو".

وتنطلق مباراة السعودية وهايتي في الجولة الأولى من كأس الكونكاكاف الذهبية يوم الأحد المقبل الموافق 15 يونيو 2025 على ملعب سنابدراجون.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً