انتزع فريق الشباب فوزًا صعبًا من ضيفه الوحدة 1/صفر، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة العشرين من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدين الشباب بالفضل في هذا الفوز للاعبه لويز أنطونيو الذي سجّل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.
وشهدت المباراة طرد سيباستياو دي فريتاس لاعب الشباب في الدقيقة 27. ورفع الشباب رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد الوحدة عند 31 نقطة في المركز السادس.
يذكر أن هذا الفوز هو العاشر للشباب في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في سبع، بينما تعدّ هذه الخسارة هي السابعة للوحدة في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في أربع.
