أعلن نادي التعاون، تجديد عقد إبراهيم الزبيدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسمين قادمين.
وقال النادي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن تجديد العقد جاء بناءً على التقرير المقدم من مدرب الفريق بيدرو إيمانويل.
من ناحية أخرى، وصف محمد القاسم رئيس النادي، جهاد الحسين بأنه لاعب قدوة وسيبقى في صفوف التعاون حتى اعتزاله.
وأكد أن طموح نادي التعاون هو التواجد في مركز أفضل من المركز الخامس، مشيرًا إلى أن دعم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، ساهم في التعاقد مع لاعب بحجم توامبا.
