صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

تأجيل انطلاق دوري أبطال الخليج للأندية إلى 30 سبتمبر

فريق التحريرالأربعاء 13 أغسطس 2025
Xf
تأجيل انطلاق دوري أبطال الخليج للأندية إلى 30 سبتمبر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تأجيل انطلاق النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال الخليج للأندية لموسم 2025-2026، لتبدأ في 30 سبتمبر المقبل بدلًا من الموعد المقرر سابقًا في 16 من الشهر نفسه.

وأوضح الاتحاد أن القرار جاء استجابة لطلب الشركة الراعية، بهدف استكمال الترتيبات الفنية والتنظيمية، وضمان انطلاقة تليق بمكانة البطولة، وذلك بعد موافقة لجنة المسابقات رسميًا.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي، قبل أن يتنافس الفائزان على لقب النسخة الثانية، علمًا أن دهوك العراقي توج بالنسخة الماضية بعد فوزه على القادسية الكويتي في النهائي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً