صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

إصابة لاعب إشبيلية بفيروس كورونا.. والنادي يعلق التدريبات

قبل مواجهة روما في الدوري الأوروبي

فريق التحريرالأربعاء 29 يوليو 2020
Xf
إصابة لاعب إشبيلية بفيروس كورونا.. والنادي يعلق التدريبات

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى نادي إشبيلية ضربة موجعة، اليوم الأربعاء، بعد الكشف عن إصابة أحد لاعبي فريق كرة القدم بفيروس كورونا، قبل مواجهة روما الإيطالي في دور الـ 16 للدوري الأوروبي 6 أغسطس المقبل.

وقال النادي الإسباني، في بيان، أن جميع أعضاء وأجهزة الفريق خضعوا للفحص؛ ليتبين إصابة اللاعب الذي لم يذكر اسمه ولم تظهر عليه أعراض المرض، وقد تم وضعه في العزل المنزلي.

وقرر إشبيلية تعليق المران مؤقتًا؛ لتطهير منشآت التدريب وفقًا للبروتوكولات الصحية الصارمة في مثل هذه المواقف.
وأكد البيان أنه منذ اكتشاف الحالة أجرى بالفعل اختبارين جديدين لبقية العاملين، وجاءت كل نتائج الاختبار الأول سلبية، فيما ستظهر النتيجة الثانية غدًا الخميس.

اقرأ أيضًا:

إشبيلية يؤجل انضمام «صديق ميسي» إلى الشباب
إشبيلية يقص الشريط بقوة.. ولوبيتيجي يبحث عن «الضوضاء»

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً