صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الشيخ: "الأخضر" طوى صفحة الخسارة من قطر بكأس آسيا

قال إن التركيز مُنصب على مواجهة اليابان

فريق التحريرالأحد 20 يناير 2019
Xf
الشيخ: "الأخضر" طوى صفحة الخسارة من قطر بكأس آسيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال محمد الشيخ المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، إن "الأخضر" تجاوز أحزان الخسارة التي تعرَّض لها في ختام دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2019.

وخسر المنتخب السعودي مباراته الأخيرة في المجموعة الخامسة أمام نظيره القطري بهدفين نظيفين؛ ليحل في وصافة جدول الترتيب.

وقال الشيخ في تصريحاته، إن تركيز اللاعبين تحوّل إلى الاستعداد للمواجهة المقبلة أمام اليابان فور مغادرة ملعب مباراة قطر الخميس الماضي.

وأوضح أن المنتخب يبذل مجهودات كبيرة من أجل الوصول لأعلى قدر من الجاهزية قبل مباراة اليابان.

وأضاف: "وصلنا إلى ما يقرب من 70% من الجاهزية، والآن علينا بذل مجهودات مضاعفة مع اقتراب موعد المباراة".

وأشاد الشيخ بالأداء الذي قدَّمه لاعبو الأخضر أمام قطر، مستشهدًا بنسبة الاستحواذ التي اقتربت من الـ70% . من المهم الوقوف على سلبيات الفريق خلال الوقت الراهن، وهو ما يدركه الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي".

واختتم تصريحاته قائلًا: "اللاعبون الآن يدركون جيدًا أهمية وخطورة الأدوار الإقصائية، والتركيز أصبح مطلوبًا بدرجة أكبر من أي وقت مضى".

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً