صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

«الفتح»: إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا.. وغيابهم عن مواجهة الهلال

فريق التحريرالجمعة 24 ديسمبر 2021
Xf
«الفتح»: إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا.. وغيابهم عن مواجهة الهلال

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن نادي الفتح، الجمعة، إصابة 4 من لاعبيه بفيروس كورونا.

وقال نادي الفتح، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن الفحوصات تكشف عن إصابة أربعة لاعبين بفايروس كورونا (Covid-19) وبالتالي تأكّد غيابهم عن مواجهة الهلال.

وأشار إلى أن اللاعبين الأربعة هم: مروان سعدان، قاسم لاجامي، حسن الحبيب، صالح النشمي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً