صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الشباب يقتنص الفوز من الكوكب بثنائية نظيفة وديًا

استعدادًا لاستئناف الدوري..

فريق التحريرالإثنين 20 يوليو 2020
Xf
الشباب يقتنص الفوز من الكوكب بثنائية نظيفة وديًا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حقق الشباب فوزًا نظيفًا بهدفين على ضيفه الكوكب، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الإثنين على ملعب الأمير خالد بن سلطان استعدادًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في 4 أغسطس المقبل.

وسجل كريستيان جوانكا وماخيتي ديوب هدفي المباراة في المواجهة التي أقيمت دون حضور جماهيري وفقًا للإجراءات الصحية المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي أدى لتوقف النشاط الكروي منذ مارس الماضي.

وأعلنت إدارة نادي الشباب يوم أمس الأحد عن التعاقد مع البرتغالي بيدرو كايشينيا؛ لتولى مقعد المدير الفني بدلًا من الإسباني لويس جارسيا، وذلك بعقد يمتد حتى عام 2022.

وكان نادي الشباب، أعلن في وقت سابق، أن جارسيا قدم اعتذاره عن عدم تمديد عقده لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي؛ حيث اشترط التوقيع على عقد مدته عام إضافي؛ بسبب تلقيه عرضًا لتدريب فريق آخر.

فيما تمسكت إدارة النادي بعدم التوقيع مع المدير الفني الإسباني عامًا إضافيًّا إلا بعد انتهاء الموسم الحالي، وإجراء تقييم شامل للجهاز الفني، موضحًا أن عقد لويس جارسيا ينتهي يوم 30 يوليو الجاري.

اقرأ أيضا:

رسميًّا.. مدرب الشباب يرفض استكمال الدوري السعودي

الشباب يستعين بالمدرسة البرتغالية حتى 2022

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً