صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

لجنة الانضباط تغرّم البلطان 20 ألف ريال للإساءة لجمهور الأهلي

قالت إن تصريحاته تتعارض مع الأخلاق الرياضية

فريق التحريرالأربعاء 19 ديسمبر 2018
Xf
لجنة الانضباط تغرّم البلطان 20 ألف ريال للإساءة لجمهور الأهلي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

غرّمت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لاتحاد كرة القدم، خالد البلطان رئيس نادي الشباب، عشرين ألف ريال، بعدما وجدت اللجنة أنه مدان بالإساءة إلى جمهور نادي الأهلي.

وقالت اللجنة، في بيان صادر عنها، إن البلطان أدلى بتصريحات عقب مباراة الأهلي والشباب التي أقيمت في مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تضمنت عبارات فيها إساءة لجمهور الأهلي بشكل يتعارض مع الأخلاق الرياضية.

وأوضحت اللجنة أنها بحثت الموضوع بناء على الشكوى المقدمة إليها، كما أنها راجعت فيديو المقابلة التليفزيونية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً