اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ظهر اليوم الأحد، تحضيراته لمواجهة منتخب اليابان، عصر غدٍ الإثنين، في ثمن نهائي كأس آسيا 2019.
أجرى الأخضر تدريبه الأخير، على ملعب التدريب باستاد نادي الشارقة، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز.
وحرص المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، قبل بداية الحصة التدريبية على زيارة جميع اللاعبين لملعب المباراة في استاد الشارقة للتعرف على طبيعة الأرضية.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء تلاها تمارين تكتيكية متنوعة، ثم تمرين خاص بتنفيذ الكرات الثابتة، قبل أن يختتم التدريب بتمارين الإطالة.
يصطدم الأخضر، غدًا الأثنين، بأبناء الساموراي، في ثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2019 المُقامة بالإمارات، على استاد الشارقة.
