صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

إيقاف رئيس نادي النصر وتغريمه 20 ألف ريال

كتب تغريدة مسيئة لمسؤولي المباريات ولجنة الحكام

فريق التحريرالأحد 23 ديسمبر 2018
Xf
إيقاف رئيس نادي النصر وتغريمه 20 ألف ريال

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، إيقاف رئيس نادي النصر سعود آل سويلم مباراة رسمية واحدة وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

وقالت اللجنة في حيثيات قرارها الذي نُشر عبر الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم على "تويتر": إن رئيس نادي النصر، كتب تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تتضمن إساءة إلى مسؤولي المباريات ولجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأكدت اللجنة ثبوت مخالفة رئيس نادي النصر لأحكام المادة (50/2) و(50/3) من لائحة الانضباط والأخلاق؛ ما دعا اللجنة لإيقافه مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يجوز له المشاركة فيها مع الفريق الأول لناديه وذلك بداية من تاريخ القرار.

وألزمت اللجنة، آل سويلم، بدفع الغرامة المالية (20 ألف ريال) لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم في موعد غايته 30 يومًا، موضحة أن القرار غير قابل للاستئناف وفقًا للمادة (139) من اللائحة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً