صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

منتخب الكويت يصل الرياض تمهيدًا لمواجهة الأخضر

استعدادًا لاستئناف التصفيات الآسيوية

فريق التحريرالسبت 20 مارس 2021
Xf
منتخب الكويت يصل الرياض تمهيدًا لمواجهة الأخضر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وصلت، مساء اليوم السبت، إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، بعثة المنتخب الكويتي الشقيق استعدادًا للمواجهة الودية أمام المنتخب السعودي الخميس المقبل.

وترأس بعثةَ المنتخب الكويتي عضوَا مجلس إدارة الاتحاد الكويتي: الدكتور أحمد عجب وخالد الشمري، فيما كان في استقبال البعثة لدى وصولها الرياضَ الأمينُ العامُّ للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم، ومساعده إبراهيم القباع، وعدد من منسوبي العلاقات العامة.

ورحَّب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل ببعثة المنتخب الكويتي في بلدهم الثاني، متمنيًا لهم طيب الإقامة، مشيدًا في الوقت ذاته بعمق الروابط السعودية الكويتية على الصعيد الكروي، فيما أكد أهمية المباراة التي تأتي استعدادًا لخوض مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

يذكر أن المباراة ستقام الخميس المقبل على ملعب «مرسول بارك» بالرياض، وتأتي استعدادًا للمواجهة التي ستجمع المنتخب السعودي بشقيقه الفلسطيني يوم 30 مارس الجاري ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

اقرأ أيضًا:

26 لاعبًا بقائمة «الأخضر» يستعدون لمواجهة الكويت وفلسطين.. تعرف عليهم

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً