صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

نيجيريا تخطط لـ«الانتصار الثاني» لضمان الصعود لدور الـ16

غينيا تسعى لتحقيق أول 3 نقاط..

فريق التحريرالأربعاء 26 يونيو 2019
Xf
نيجيريا تخطط لـ«الانتصار الثاني» لضمان الصعود لدور الـ16

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

مواجهة صعبة تنتظر المنتخب الغيني الليلة أمام نيجيريا ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بمصر، عندما يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية.

تفوق نيجيريا في الجولة الأولى على بوروندي 1-0، فيما تعادلت غينيا مع مدغشقر 2-2.
ويتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، يليه غينيا ومدغشقر برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل بوروندي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

مباراة نيجيريا وغينيا ينتظر أن تكون حافلة بالندية والإثارة، في ظل الدوافع التي يمتلكها المنتخبان لتحقيق الفوز، فمنتخب نيجيريا يستهدف تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الوصول إلى النقطة السادسة، وضمان التأهل لدور الـ16 من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، قبل مواجهة مدغشقر في الجولة الأخيرة.

وتسعى نيجيريا لتحسين صورتها، بعدما غابت عن النسختين الماضيتين لفشلها في التصفيات، والخروج صفر اليدين من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018.

ويعتمد منتخب نيجيريا على عدة أسلحة خلال مسيرته بالبطولة الحالية منها المزيج بين أصحاب الخبرة والشباب، إذ يعتمد مديره الفني الألمانى جيرنوت روهر، على مجموعة من اللاعبين المخضرمين مثل جون ميكيل أوبي وأحمد موسى وكينيث أوميرو، إضافة لعدد من اللاعبين الشبان.

 أما منتخب غينيا فيسعى لتحقيق انتصاره الأول في البطولة، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور الثاني.

ويدرك المدير الفني لمنتخب غينيا، البلجيكي بول بوت، أن عدم تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام نيجيريا سيصعب من مهمة نابى كيتا وزملائه في قيادة المنتخب الملقب بـ«الأفيال الوطنية» للعبور إلى الدور الثاني.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً