صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

خيمي يحدد شرطًا واحدًا لبقاء ميدو مديرًا فنيًّا للوحدة

قال: نسعى لضم عواد نهائيًّا..

فريق التحريرالثلاثاء 18 ديسمبر 2018
Xf
خيمي يحدد شرطًا واحدًا لبقاء ميدو مديرًا فنيًّا للوحدة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

 قال رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي، إنه في حال فوز المدير الفني المؤقت للفريق أحمد حسام ميدو، بالمواجهتين المقبلتين أمام الفيصلي والاتحاد، سيستمر في قيادة الفريق.

وأضاف خيمي،  في تصريحات صحفية، أن الاستعانة بميدو أتت نتيجة لتمتعه بخبرات واسعة كلاعب ومدرب مع عدد من الأندية المصرية مثل الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة، مُشيرًا إلى أن تواجده سيأتي بنتائج جيدة.

وأشار إلى أن تحليل ميدو لمباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين واطلاعه الكامل على جميع الفرق واللاعبين، سيخدم الفريق في جلب الأفضل، إضافة إلى أنه سيخدمنا كمدرب في الفترة الحالية؛ لعلمه بإمكانات الجميع.

وعن إمكانية استقدامه لاعبين من الدوري المصري، كشف خيمي عن تمنيه التعاقد مع حمدي النقاز من نادي الزمالك، ولكنه لم يتقدم بعرض رسمي لصعوبة موافقة فريقه على رحيله.

وأوضح أن الوحدة لم يُفكر في التعاقد مع حارس مرمى الزمالك المصري جنش، ويسعى فقط لشراء محمد عواد الحارس الحالي للفريق من الإسماعيلي بشكل نهائي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً