صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أبها يتعاقد مع «سعيد آل حمسل» قادمًا من نجران حتى 2023

لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق

فريق التحريرالإثنين 7 سبتمبر 2020
Xf
أبها يتعاقد مع «سعيد آل حمسل» قادمًا من نجران حتى 2023

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت إدارة نادي أبها اليوم الاثنين، عن التوقيع مع اللاعب سعيد آل حمسل قادمًا من نجران، من أجل تدعيم الجبهة اليمنى للفريق خلال الموسم الكروي القادم من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب النادي عبر حسابه على تويتر، «وقعت إدارة نادي أبها برئاسة الدكتور أحمد الحديثي مع الظهير الأيمن لنادي نجران لمدة ثلاث سنوات حتى 2023 بعد دخوله الفترة الحرة».

وأضاف «جرت مراسم التوقيع بحضور مدير الاحتراف محمد أبو حثرة، ووسيط اللاعبين صالح اليامي».

وينتظر أبها أن ينهي الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين عندما يلتقي الفيصلي في الجولة الـ30 والأخيرة من عمر المسابقة بعد غد الأربعاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ويحتل أبها المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما لدى الفيصلي 45 نقطة تأتي به في المركز السادس.

اقرأ أيضًا:

صانع ألعاب أبها يرد الدين إلى اتحاد تطاوين

أبها يجدِّد عقد «سعد بقير» موسمين إضافيين حتى 2022

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً