صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأهلي بطل كأس وزارة الرياضة لكرة السلة للمرة الثالثة في تاريخه

فريق التحريرالثلاثاء 6 مايو 2025
Xf
الأهلي بطل كأس وزارة الرياضة لكرة السلة للمرة الثالثة في تاريخه
كأس وزارة الرياضة لكرة السلة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حقق فريق الأهلي لقب بطولة كأس وزارة الرياضة لكرة السلة للمرة الثالثة في تاريخه، عقب تغلّبه على نظيره الاتحاد بنتيجة 80 - 78، في المواجهة التي جمعتهما اليوم، على صالة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتوّج وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب عبدالعزيز المسعد، فريق الأهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، في حين توّج الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشقندي، فريق الاتحاد بالميداليات الفضية.

وتمكن الأهلي خلال مجريات الربع الأول من المواجهة، التقدم بنتيجة 23 - 20، وفي الشوط الأول تمكن الاتحاد من العودة بعد منافسة قوية ليُنهي الشوط لصالحه بنتيجة 41 - 39، كما واصل الاتحاد تألقه في الربع الثالث لينهي الشوط بتقدمه بنتيجة 63 - 61، وفي نهاية المواجهة استطاع الأهلي حسم المواجهة بعد منافسة قوية بنتيجة 80 - 78.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً