صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

رئيس الإتفاق: نفاوض العكايشي.. واسم المدرب الأجنبي قريبًا

واجهتنا ظروف صعبة خلال الموسم..

فريق التحريرالثلاثاء 1 يناير 2019
Xf
رئيس الإتفاق: نفاوض العكايشي.. واسم المدرب الأجنبي قريبًا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال خالد الدبل، رئيس الإتفاق، إن أحمد العكايشي مهاجم فريق إتحاد جدة السابق، النجم الساحلي الحالي من ضمن الأسماء المطلوبة بقوة في ناديه خلال الميركاتو الشتوي.

وقال الدبل، في تصريحات تلفزيونية: "جمهور الإتفاق كان في الموعد كعادته أمام الإتحاد، وسعداء بعودتنا بقوة في المباريات الأخيرة، ونسعى لتحقيق الأفضل، وهذا هو أفضل رصيد حققناه خلال الدور الأول من الدوري".

وأضاف: "واجهتنا ظروف كثيرة هذا الموسم بسبب إصابة لاعب مهم مثل فيليب كيش وغيابه لفترة ليست بالقصيرة، ولكننا عدنا وحققنا انتصارات وقادرون على مواصلة ذلك".

وأتم الدبل: "العكايشي من ضمن الأسماء التي نفاوضها خلال الميركاتو الشتوي، وقريبًا جدًّا سيتم الإعلان عن اسم اللاعب الأجنبي الذي سيمثلنا في ما تبقى من الموسم الجاري، وكل ما يثار حول رحيل عبدالرحمن العبود ومحمد الكويكبي ليس صحيحًا".

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً