فتح الأسترالي ميلوش ديجينيك، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بابًا للتساؤلات حول مستقبله مع «الزعيم»، خلال الفترة المقبلة.
وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أطلق ديجينيك، تغريدة تشير إلى رحيله عن «الزعيم»، وعودته مرة أخرى لناديه السابق ريد ستار بلجراد، أو النجم الأحمر الصربي.
وكتب ديجينيك: «إنني محظوظ حيث سأستعيد معكم كل شيء مجددًا»، وأرفق صورة وهو يرتدي الزي الرسمي للنادي الصربي في إحدى المباريات الموسم الماضي.
لكن ديحينيك، عاد وغرد بعدها بدقائق، قائلًا: «العمل الشاق يؤتي ثماره دائما»، مُرفقًا بها صورة له بقميص الهلال أثناء التدرب في المعسكر الخارجي بالنمسا، حيث يتواجد حاليًا.
والتغريداتان المتناقضتان، جعلت جماهير الهلال تتساءل حول مصير اللاعب من البقاء ضمن صفوف «الزعيم» أو الرحيل، في ظل إشارة العديد من التقارير الصحفية لعدم رغبة النادي في بقاء اللاعب.
وفشل الأسترالي الدولي في تقديم المستوى المأمول منه، وتذمر من أدائه مشجعو «الزعيم»، حيث طالب أغلب المشجعين برحيله والتعاقد مع محور أجنبي عالمي أو مدافع آسيوي آخر للاستفادة منه في دوري أبطال آسيا.
يُذكر أن ديجينيك جاء إلى الهلال قادمًا من نادي النجم الأحمر الصربي بعقد يمتد حتى عام 2022 في الميركاتو الشتوي الماضي.
يأتي هذا في الوقت الذي اقترب مدافع المنتخب الكوري الجنوبي الأول لكرة القدم ونادي طوكيو الياباني، هيون سو يانج، من ارتداء قميص الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكشفت تقارير صحفية كورية، أن اللاعب بات قريبًا من تمثيل «الزعيم» والمشاركة في دوري أبطال آسيا كلاعب آسيوي، واستفاد فريق الهلال من هذا الأمر، وذلك مقابل راتب يقدر بـ2.5 مليون يورو.
