صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الإصابة تحرم حارس الهلال من المشاركة في كأس آسيا

سيغيب 3 أسابيع للعلاج

فريق التحريرالإثنين 24 ديسمبر 2018
Xf
الإصابة تحرم حارس الهلال من المشاركة في كأس آسيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قرر الجهاز الفني للمنتخب العماني، السبت، خروج علي الحبسي حارس مرمى المنتخب الأول لاعب نادي الهلال السعودي، من القائمة المشاركة في كأس آسيا 2019 بالإمارات، حسبما أفاد الحساب الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم على "تويتر".

وأعلن الجهاز الطبي للمنتخب العماني، أن الحبسي أصيب بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ اليسرى، يستوجب العلاج لمدة 3 أسابيع؛ الأمر الذي يجعل من الصعب مشاركته في البطولة التي ستنطلق في الخامس من يناير بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وخضع الحبسي، في وقت سابق، لفحوصات أولية عقب إصابته في عضلة الفخذ التي غادر إثرها اللقاء الذي جمع بين الهلال والأهلي الأسبوع الماضي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي حسمها الهلال لصالحه (4-3).

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً