صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

ناديان مصريان يعلنان مشاركتهما في النسخة الجديدة للبطولة العربية

النسخة الجديدة تحمل اسم «كأس محمد السادس»

فريق التحريرالسبت 22 يونيو 2019
Xf
ناديان مصريان يعلنان مشاركتهما في النسخة الجديدة للبطولة العربية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وقَّع الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم السبت، مع إدارتي ناديي الاتحاد السكندري والإسماعيلي المصريين، اتفاقية مشاركتهما في منافسات النسخة المقبلة من (البطولة العربية) التي تحمل اسم كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ومثل الاتحاد العربي في التوقيع، مدير البطولة طلال آل الشيخ ونائب الأمين العام للاتحاد مبارك الضفيان.

وشهد التوقيع حضور أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بمقر اتحاد القدم المصري بالقاهرة.

وانضم الناديان المصريان لنادي الشباب السعودي، الذي أعلن في الثالث من يونيو الجاري تلقيه خطابًا من الاتحاد العربي لكرة القدم، يفيد بالموافقة على طلبه للمشاركة في البطولة العربية في نسختها الجديدة.

يذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة، توج بلقبها فريق النجم الساحلي التونسي بعدما فاز على الهلال (2-1) في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

ونال الفريق البطل فريق النجم الساحلي التونسي الكأس الذهبية ومكافأة المركز الأول البالغة ستة ملايين دولار، ونال صاحب المركز الثاني فريق الهلال مكافأة المركز الثاني مليونين ونصف المليون دولار، وتم تتويج مهاجم فريق المريخ السوداني محمد عبدالرحمن بجائزة هداف البطولة وبمكافأة مالية قدرها 100 ألف دولار نظير تسجيله سبعة أهداف في البطولة، وتتويج حارس فريق الهلال عبدالله المعيوف بجائزة أفضل حارس ومكافأة مالية قدرها 100 ألف دولار، وتتويج لاعب نادي النجم الساحلي التونسي ياسين الشيخاوي بجائزة أفضل لاعب في البطولة ومكافأة مالية قدرها 100 ألف دولار.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً