صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

اتحاد الكرة الآسيوي يريد إيجاد حل لقضية اللاعب البحريني المحتجز

صدر ضده حكم غيابي وفرّ إلى أستراليا في 2014

Xf
اتحاد الكرة الآسيوي يريد إيجاد حل لقضية اللاعب البحريني المحتجز

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم السبت، أنه سيواصل العمل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن قضية اللاعب البحريني، حكيم علي محمد علي العريبي، المحتجز حاليًا في تايلاند.

وأعرب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أمله في إيجاد حل للعريبي، وهو لاجئ لديه إقامة دائمة في أستراليا، وكان قد تم إلقاء القبض عليه في مطار سوفارنابومي في تايلاند، خلال عطلة مع أسرته في أواخر نوفمبر الماضي، بعد أن أصدرت السلطات البحرينية مذكرة اعتقال ضده.

وقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان: «نائب رئيس الاتحاد برافول باتيل وإدارة الاتحاد على اتصال بالفيفا وينسقان عمل الاتحاد ليس فقط مع الفيفا؛ لكن مع جهات أخرى مثل الاتحاد البحريني لكرة القدم والاتحاد الاسترالي لكرة القدم والاتحاد التايلاندي لكرة القدم». وتردد أن لدى البحرين مهلة حتى أوائل الشهر المقبل؛ كي تطلب رسميًا تسليم العريبي.

وكان قد جرى إدانة العريبي، وهو لاعب كرة قدم في فريق بمدينة ملبورن، كان يلعب بالمنتخب البحريني سابقًا، وتم الحكم غيابيًا عام 2014 لاتهامه بتخريب مركز شرطة عام 2012، وهي التهمة التي نفاها، وقال إنه كان يمثل البحرين في مباراة ضد قطر في ذلك الوقت.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً