ألمح حارس مرمى فريق الوحدة، محمد عواد، بموافقته على العودة لحماية شباك نادي الإسماعيلي المصري، خلال الفترة المقبلة.
ونشر الحارس المصري، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لتصريحات رئيس نادي الإسماعيلي، التي يؤكد فيها عدم التفريط في العودة، والعودة بعد انتهاء إعارته لنادي الوحدة.
وكان إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي المصري، قد كشف عن عودة محمد عواد لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.
وقال عثمان، في تصريحات صحفية، إن إدارة فريقه متمسكة بتواجد محمد عواد مع الفريق في الموسم المقبل، مؤكدًا أنه لا مجال للتفريط في عواد سواء داخل أو خارج مصر.
وأشار رئيس النادي الإسماعيلي، إلى أن عواد أحد اللاعبين الأساسيين، وهم يبنون فريقًا للمواسم المقبلة، وفي احتياج لجهوده.
وانضم عواد صاحب الـ26 عامًا، لصفوف الوحدة في يوليو الماضي، قادمًا من الإسماعيلي لمدة موسم على سبيل الإعارة.
وشارك في 25 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات واهتزت شباكه بـ 27 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه في سبع مباريات.
وفي وقت سابق، أشارت تقارير إلى أن نادي الوحدة يرغب في شراء الحارس نهائيًا بعد المستويات المتميزة التي يُقدمها مع الفريق، وفي ذات الوقت هناك أنباء متداولة عن مفاوضات نادي الأهلي المصري مع الحارس؛ للانضمام لصفوفه خلال الفترة المقبلة.
وودع فريق الوحدة، أمس الثلاثاء، منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد هزيمته بثلاثية نظيفة من نظيره التعاون، في الدور ربع النهائي.
ويستعد الفريق لمواجهة الاتفاق، بعد خروجهما من كأس الملك، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تُقام السبت المقبل.
