صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أنس جابر تخسر من شفيونتيك في نهائي أمريكا المفتوحة للتنس

فريق التحريرالأحد 11 سبتمبر 2022
Xf
أنس جابر تخسر من شفيونتيك في نهائي أمريكا المفتوحة للتنس
إيغا شفيونتيك وأنس الجابر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

توجت البولندية إيغا شفيونتيك اليوم الأحد بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) عقب فوزها في النهائي على التونسية أُنس جابر.

وتمكنت البولندية إيغا شفيونتيك من حسم المباراة بنتيجة 6-2 و7-6، بعد نقاط مثيرة في نهاية المجموعة الثانية.

ويعد هذا اللقب الثالث لشفيونتيك في البطولات الأربع الكبرى والثاني لها هذا العام، بعد فوزها بلقب بطولة فرنسا المفتوحة في 2020 و2022.

كما تعتبر أنس جابر، أول لاعبة عربية تبلغ نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى خلال ويمبلدون هذا العام، واشتهرت بأنها "وزيرة السعادة"، وقابلت شفيونتيك التي فازت على البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة سادسة عالميًا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً