حددت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم المصري جهاد جريشة لإدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري المقرر لها غدًا الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
وسيعاون جريشة طاقمُ تحكيم يضم المصري محمود أبو الرجال، والسودانيَّين وليد أحمد والفاضل أبو شنب.
ويستضيف الأهلي نظيره وفاق سطيف، الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. ويدخل الفريق السعودي بأفضلية تسجيله هدفًا وحيدًا في لقاء الذهاب الذي استضافه ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية.
ويتطلع أصحاب الأرض إلى تعزيز تفوقهم بفوز آخر يعبر بهم إلى دور ربع النهائي من البطولة، فيما يسعى الضيوف إلى كسب المواجهة والانتقال إلى الدور القادم.
ويتبقى لقاءان من لقاءات إياب دور الـ16 من البطولة التي ستقام يومي 10 و11 من شهر ديسمبر الجاري، وتجمع بين فريق اتحاد العاصمة الجزائري ونظيره فريق المريخ السوداني على ملعب 5 جوليه بمدينة الجزائر. واللقاء الآخر يجمع فريقي الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي المصري على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
