صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

مارادونا: ميسي لم يحصل على المعاملة التي يستحقها في برشلونة

وصف «البلوجرانا» بأنّه ليس ناديًا سهلًا

فريق التحريرالسبت 31 أكتوبر 2020
Xf
مارادونا: ميسي لم يحصل على المعاملة التي يستحقها في برشلونة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وصف الأرجنتيني دييجو مارادونا، برشلونة بأنّه ليس ناديًا سهلًا، وأكد أن النجم ليونيل ميسي لم يحصل على المعاملة التي يستحقها في «البلوجرانا» برفض النادي رحيل اللاعب برغم كل ما أعطاه إياهم.
وقال مارادونا: «كنت أعلم أنَّ الأمر سينتهي بشكل سيئ، وفكرت في أن ميسي سيرحل. حدث الأمر معي أيضًا».

وأضاف مارداونا في تصريحات أوردتها صحيفة «كلارين»: «برشلونة ليس ناديًا سهلًا وقد أمضى ميسي معهم أعوامًا طويلة ولم يحصل على المعاملة التي يستحقها».

وأشار مارداونا إلى أنَّ ميسي منح برشلونة كل شيء، وأوصلهم إلى أعلى درجات المجد، لكنّه حين أراد أن يرحل يومًا لتغيير الأجواء رفضوا، وقال: «الواقع أنه من الصعب الرحيل، هناك عقد، ونادٍ كبير للغاية، يحبك الناس. لم أفعل ذلك في نابولي».

كما تمنى بطل كأس العالم بالمكسيك عام 1986 مع منتخب الأرجنتين، الذي احتفل أمس الجمعة بعيد مولده الستين، انتهاء جائحة فيروس كورونا في أقرب وقت ممكن، وأن تتمكن الأرجنتين من المضي قدمًا تحت قيادة الرئيس ألبرتو فرنانديز.

اقرأ أيضًا

هل غيَّرت استقالة بارتوميو موقف ميسي من الرحيل؟
برشلونة يعيِّن قائمًا بأعمال الرئيس بعد استقالة بارتوميو
اختيار مدينة أرجنتينية مغمورة «عاصمة عالمية لكرة القدم» لهذا السبب
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً