صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

بشق الأنفس.. نابولي يتخطى جنوى بثنائية في عقر داره

ضمن الجولة 31 من «الكالتيشو»

فريق التحريرالخميس 9 يوليو 2020
Xf
بشق الأنفس.. نابولي يتخطى جنوى بثنائية في عقر داره

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حقق فريق نابولي فوزًا صعبًا على مضيفه جنوى بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء ضمن الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي تعادل فيها فيورنتينا مع ضيفه كالياري بدون أهداف.

وافتتح درييس ميرتينز التسجيل لنابولي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، لكن إدواردو جولدانيجا تعادل لجنوى في الدقيقة 49، إلَّا أنَّ أصحاب الأرض لم يهنأوا بهدف التعادل كثيرًا، عقب تسجيل هيرفينج لوزانو الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 66.

وارتفع رصيد نابولي، الذي حقق فوزه السابع في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، إلى 51 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمَّد رصيد جنوى، الذي أخفق في تحقيق أي فوز للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة، عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. نابولي يحقق رقمًا غائبًا منذ 29 عامًا في كأس إيطاليا

ميرتينز يتفوق على مارادونا.. ويصبح هداف نابولي التاريخي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً