صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة هايتي في الكأس الذهبية

فريق التحريرالجمعة 13 يونيو 2025
Xf
الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة هايتي في الكأس الذهبية
منتخب السعودية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

واصل المنتخب الوطني تحضيراته في مدينة سان دييغو الأمريكية، استعدادًا لخوض أولى مبارياته في بطولة الكأس الذهبية 2025، أمام منتخب هايتي، يوم الأحد المقبل، على استاد “سنابدراغون”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأقيمت الحصة التدريبية على ملاعب مركز الأداء الرياضي في سان دييغو، تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، حيث بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن تجرى مباريات مصغرة، واختُتمت الحصة بتمارين الإطالة.

ويواصل المنتخب الوطني استعداداته مساء يوم غدٍ الجمعة، بحصة تدريبية مغلقة تقام على ملاعب مركز الأداء الرياضي، عند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت سان دييغو.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً