صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الهلال يعلن تسجيل 3 حالات إصابة جديدة بكورونا بين لاعبيه

قبل ساعات من مواجهة باختاكور

فريق التحريرالخميس 17 سبتمبر 2020
Xf
الهلال يعلن تسجيل 3 حالات إصابة جديدة بكورونا بين لاعبيه

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن نادي الهلال، اليوم الخميس، تسجيل حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» بين صفوف فريقه الأول لكرة القدم؛ وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة باختاكور الأوزبكي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2020.

وغرَّد الحساب الرسمي للهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أوضحت الفحوص التي أجراها ثلاثي فريق الهلال الأول لكرة القدم عبدالله الجدعاني، ونواف الغامدي، وعبدالله الحافظ؛ إصابتهم بفيروس كورونا».

وأضاف حساب الزعيم: «سيخضع الثلاثي للعزل الصحي وللبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي».

ووصلت عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف لاعبي الهلال إلى 11 حالة بينهم 3 حراس مرمى، وهم: «عبدالله الحافظ - ياسر الشهراني - نواف الغامدي - عبدالله الجدعاني - نواف العابد - محمد البريك - سلمان الفرج - محمد الواكد - صالح الشهري - حمد العبدان - سعود كريري».

ويواجه الهلال في التاسعة من مساء اليوم الخميس، منافسه باختاكور في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا المقامة حاليًّا في قطر.

ويتصدَّر الهلال جدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، ويأتي خلفه باختاكور في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضًا:

الهلال يواجه باختاكور وغيابات كورونا بدوري أبطال آسيا

ياسر الشهراني ينضم لقائمة مصابي «كورونا» بصفوف الهلال

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً