صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

بعد الخسارة من بيراميدز.. يايسله يرفض إراحة لاعبيه

فريق التحريرالأربعاء 24 سبتمبر 2025
Xf
بعد الخسارة من بيراميدز.. يايسله يرفض إراحة لاعبيه
مباراة الأهلي وبيراميدز

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

رفض الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إراحة لاعبيه بعد خسارة نهائي كأس المحيط الهادئ أمام بيراميدز المصري بنتيجة (1ـ3)، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب الإنماء بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وطلب المدرب من جميع اللاعبين الحضور إلى مقر النادي، اليوم الأربعاء، لبدء الاستعداد المبكر لمواجهة الحزم المقررة الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

والجدير بالذكر أن أهلي جدة يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً