صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الاتفاق يكشف سر غياب 4 من نجومه عن مواجهة ضمك بالدوري السعودي

ضمن منافسات الجولة الثامنة..

فريق التحريرالسبت 12 ديسمبر 2020
Xf
الاتفاق يكشف سر غياب 4 من نجومه عن مواجهة ضمك بالدوري السعودي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كشف نادي الاتفاق، اليوم السبت، عن سبب افتقاد الفريق الأول لكرة القدم لخدمات 4 نجوم من أبرز لاعبيه خلال مواجهة ضمك، بالجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

وأصدر الاتفاق بيانًا رسميًا أوضح من خلاله أنَّ «سعيد الربيعيعبدالله الخطيب– السلوفاكي فيليب كيش– المغربي وليد أزارو» خارج حسابات مواجهة ضمك.

وأوضح البيان أنَّ غياب الربيعي يأتي بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة، بينما الخطيب يشعر بآلام في أسفل البطن، وفي انتظار اكتمال كافة الفحوصات الطبية لتحديد نوعية الإصابة والوقت اللازم للعودة إلى المشاركة في المباريات.

في حسن يعيب كيش بداعي تراكم البطاقات الصفراء، ويستمر غياب أزارو بسبب عدم الجاهزية الكاملة بعد تعرضه لإصابة في وقت سابق.

ويستضيف الاتفاق نظيره ضمك، حاليًا على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات دوري المحترفين.

ويحتل الاتفاق المركز الـ12 برصيد 8 نقاط، بينما يأتي ضمك في المركز الـ16 والأخير برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضًا:

أبها والتعاون.. من يقترب من المربع الذهبي للدوري السعودي؟

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً