صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

المولود الخامس يحرم بايرن ميونخ من ريبري

غياب بواتينج وروبن للإصابة

Xf
المولود الخامس يحرم بايرن ميونخ من ريبري

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين، أن فريق الكرة بالنادي، سيفتقد جهود جيروم بواتينج وفرانك ريبيري وآرين روبن، في المباراة المقررة غدًا الثلاثاء، أمام مضيفه ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويغيب بواتينج بسبب معاناته من مشكلة في المعدة، بينما حصل ريبيري على إذن بالمغادرة بسبب قدوم مولوده الخامس، إلا أنه لا يزال من المحتمل أن يلحق ريبيري بالفريق الذي يتوجه إلى إنجلترا اليوم.

أما غياب آرين روبن فلم يتم الإعلان عن سببه؛ حيث يعاني اللاعب الهولندي من إصابة غير غامضة. وقال روبن قبل أيام: «لا أعلم طبيعة الإصابة التي أعاني منها، لقد قمنا بعدة تجارب، ولا يوجد أي علاج فعال».

وبرغم المخاوف التي أثيرت حول إصابته خلال مواجهة أوجسبورج يوم الجمعة الماضي، إلا أن كينجسلي كومان دخل ضمن فريق بايرن المتجه إلى إنجلترا.

وكان كومان، الذي سجل هدفين وصنع هدفًا آخر في مباراة الجمعة، قد تعرض لإصابة في الكاحل، لكن يبدو أن لديه فرصة في المشاركة بمباراة الغد المقررة على ملعب «أنفيلد«.

من ناحية أخرى، قال السويسري شيردان شاكيري لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي، إنه كان يتمنى مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان شاكيري قد قضى فترة ناجحة استمرت لموسمين ونصف الموسم ضمن صفوف بايرن ميونخ، وهو لا يزال يحمل ذكريات جيدة لاعتلائه منصات التتويج مع الفريق البافاري.

وقال شاكيري في تصريحات نشرها موقع نادي ليفربول على الإنترنت اليوم الاثنين: «أنا سعيد للغاية لأنني كنت أرغب في مواجهة بايرن ميونخ ومواجهة زملائي القدامى وفريقي السابق. إنني أتطلع إلى المباراة».

وأضاف: «قضيت فترة مذهلة مع بايرن. فقد تواجدت هناك لعامين ونصف العام وكانت فترة رائعة، فزنا خلالها بالعديد من الألقاب ومنها دوري أبطال أوروبا. لدي العديد من الذكريات الرائعة هناك، ولم أنسَ ذلك الفريق على الإطلاق. أتطلع أيضًا إلى مباراة الإياب المقررة على ملعب بايرن، ومحاولة تحقيق الفوز مع فريقي ليفربول في ميونخ».

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً