صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

فيروس كورونا.. اكتشاف 3 حالات جديدة بالدوري الأمريكي لكرة السلة

المنافسات تعود نهاية يوليو

فريق التحريرالخميس 25 يونيو 2020
Xf
فيروس كورونا.. اكتشاف 3 حالات جديدة بالدوري الأمريكي لكرة السلة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، أن جاباري باركر وأليكس لين ثنائي فريق سكرامنتو كينجز، ومالكولم بروجدون لاعب إنديانا بيسرز، تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا.

وأعلن اللاعبون أنه من المتوقع تعافيهم قبل استئناف الموسم الشهر المقبل.

وقال باركر عبر بيان لفريق كينجز: اكتشفت إصابتي بفيروس كورونا قبل عدة أيام، وبدأت على الفور العزل الذاتي في شيكاجو حيث أنا الآن.

وأضاف: أتابع عملية التعافي وأنا بحالة جيدة.. وأتطلع للانضمام إلى زملائي عند استئناف الموسم في أورلاندو.

من جانبه، أكد لين عبر حسابه عبر موقع إنستجرام، إصابته بالفيروس، فيما أكد بروجدون الأمر، في بيان أصدره فريق بيسرز من خلال حسابه على موقع تويتر.

ويعود الدوري الأمريكي لكرة السلة في ديزني وورلد بفلوريدا في 31 يوليو، علمًا بأنه توقف في شهر 11 مارس بعد اكتشاف إصابة رودي جوبير لاعب يوتا جاز بفيروس كورونا.

وكان نيكولا يوكيتش، لاعب دنفر ناجتس، أعلن إصابته بفيروس كورونا خلال وجوده في بلاده صربيا، لكنه سيتم السماح له بالسفر إلى أمريكا بعد أسبوع.

ويشارك 22 فريقًا من بين ثلاثين ناديًّا في البطولة عند استئناف المنافسات من أجل تحديد 16 فريقًا سيشاركون في الأدوار الإقصائية التي تُقام على أساس الأفضل في سبع مباريات على أن تختتم المسابقة في موعد أقصاه 12 أكتوبر.

اقرأ أيضًا:

إصابة يونج أسطورة كرة السلة الأمريكية بفيروس كورونا

بيع قميص لمايكل جوردان بقيمة 216 ألف دولار

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً