صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الهلال يُهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة يوم التأسيس

فريق التحريرالأربعاء 23 فبراير 2022
Xf
الهلال يُهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة يوم التأسيس
<div class="paragraphs"><p>خادم الحرمين وولي العهد</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

رفع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، اليوم الثلاثاء، التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة يوم التأسيس، كما هنأ كافة أفراد الشعب السعودي بهذه المناسبة الغالية.

وأكدت إدارة الهلال، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أن هذه المناسبة الغالية تأتي لتجدّد في نفوس الجميع مشاعر الاعتزاز بجذور وطننا الراسخة، وتعزز الارتباط الوثيق لأبناء هذه الأرض بقادتهم».

وأكمل البيان: «في يوم التأسيس نفخر بمسيرة هذه الدولة المباركة، منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى على يدي الإمام محمد بن سعود، رحمه الله، إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله».

اقرأ أيضًا: الكشف عن تطورات إصابة ناصر الدوسري وموعد عودته إلى تدريبات الهلال

وختم نادي الهلال البيان: «سأل المجلس في ختام التهنئة، بهذه المناسبة الغالية، المولى القدير، أن يحفظ قيادتنا الرشيدة، ويديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، إنه سميع مجيب الدعاء».

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً