صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

لاعب الأهلي ينتقد حكم مباراة الشباب في كأس الملك

فريق التحريرالثلاثاء 22 فبراير 2022
Xf
لاعب الأهلي ينتقد حكم مباراة الشباب في كأس الملك
<div class="paragraphs"><p>عبدالرحمن غريب، لاعب الأهلي</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

عبر عبدالرحمن غريب، لاعب فريق الأهلي، عن حزنه الشديد من المستوى الذي ظهر به طاقم تحكيم مباراة فريقه في بطولة كأس الملك، أمس الإثنين.

وقال عبدالرحمن غريب، في تصريحات لقناة ssc: «الحمد لله على كل شيء قدمنا مباراة كبيرة، ولكن التحكيم من بداية المباراة كان ضدنا، ويحسب كل شيء ضد الأهلي».

وواصل نجم النادي الأهلي حديثه: «الحالات التحكيمية واللقطات كانت سهلة وواضحة ورغم أن الحكم كان أجنبيًّا لكن لا تعليق.. قدمنا مستوى ممتازًا وأشكر اللاعبين لكن اتظلمنا كثيرًا».

اقرأ أيضًا: الشباب يعبر «الأهلي» بثنائية «جونيور» في ربع نهائي كأس الملك

وكان النادي الأهلي، قد ودع منافسات بطولة كأس الملك من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام منافسه الشباب بهدفين مقابل هدف.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً