صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

«صليبي جديد ولقب آخر».. رسالة مؤثرة من إبراهيموفيتش عن معاناة الإصابة

فريق التحريرالخميس 26 مايو 2022
Xf
«صليبي جديد ولقب آخر».. رسالة مؤثرة من إبراهيموفيتش عن معاناة الإصابة
زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وجه السودي زلاتا إبراهيموفيتش رسالة مؤثرة إلى زملاؤه في فريق ميلان الإيطالي بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكتب إبراهيموفيتش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خلال الأشهر الستة الماضية، لعبت بدون الرباط الصليبي الأمامي في ركبتي اليسرى".

وتابع: "عانيت من تورم الركبة لمدة ستة أشهر، تمكنت فقط من التدريب مع الفريق 10 مرات في الأشهر الستة الماضية".

وأضاف: "أخذت أكثر من 20 حقنة في ستة أشهر، أحاول علاج ركبتي مرة في الأسبوع لمدة ستة أشهر، مسكنات الآلام كل يوم لمدة ستة أشهر".

وواصل: "بالكاد كنت أنام الستة أشهر بسبب الألم، لم أعان كثيرًا داخل وخارج الملعب، لقد حولت شيئًا مستحيلًا لشيء ممكن".

واختتم إبراهيموفيتش حديثه: "في رأيي كان لدي هدف واحد فقط، هو أن أجعل زملائي في ميلان والمدربين أبطالًا لإيطاليا لأنني وعدتهم بذلك، اليوم لدي رباط صليبي جديد ولقب آخر".

اقرأ أيضًا: مبابي: كنت أشجع ميلان

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً