تلقى نادي الاتحاد ضربة موجعة قبل المواجهة التي سيخوضها أمام نادي الهلال، الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة للفريقين من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري المحترفين السعودي، حيث بات من المرجح بقوة أن يفقد الفريق جهود المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.
وفوجئ الجهاز الفني لنادي الاتحاد بمعاناة عبدالرزاق حمد الله من آلام قوية عقب انتهاء مباراة الفريق أمام ضمك بدوري المحترفين السعودي.
وحسب مصادر لموقع «كووورة»، فإن عبدالرزاق حمد الله سيغيب عن «كلاسيكو» الاتحاد والهلال بدوري المحترفين السعودي، حيث تشير تقديرات الأطباء إلى أن المهاجم المغربي بحاجة لفترة علاج وتأهيل تتراوح ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.
وبهذا ينضم عبدالرزاق حمد الله إلى قائمة غيابات نادي الاتحاد التي تضم أيضا المدافع المصري أحمد حجازي وكورنادو المصابين، بجانب الجناح عبدالرحمن العبود الموقوف لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة «العميد» أمام ضمك.
ومن المؤكد أن يترك غياب عبدالرزاق حمد الله أثره على فاعلية هجوم الاتحاد، حيث أثبت المهاجم المغربي أنه أحد أنجح الصفقات التي أبرمها «العميد» في السنوات الأخيرة، كما أنه اندمج سريعًا مع زملائه بالفريق، فضلًا عن نجاحه في تسجيل ثمانية أهداف في المباريات السبع التي شارك فيها.
اقرأ أيضًا: «الكفاءة المالية» تحسم الجدل بشأن شكوى حمدالله ضد النصر
ويتصدر الاتحاد جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 54 نقطة متقدمًا على الهلال صاحب المركز الرابع بفارق 14 نقطة.
