صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةنادي الهلال السعوديالخبر
نادي الهلال السعودي

المالكي يواصل البرنامج التأهيلي ويقترب من العودة إلى الملاعب

فريق التحريرالخميس 14 يوليو 2022
Xf
المالكي يواصل البرنامج التأهيلي ويقترب من العودة إلى الملاعب
<div class="paragraphs"><p>عبدالإله المالكي</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

يواصل عبدالإله المالكي لاعب فريق الهلال، برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الرباط الصليبي التي عانى منها خلال مشاركته في وقت سابق مع المنتخب السعودي.

وكان المالكي قد أجرى العملية الجراحية في مستشفى سبيتار بدولة قطر، في منتصف فبراير، وأتمّ هناك المرحلة الأولى من التأهيل، ثم عاد إلى الرياض وبدأ مرحلة ثانية أوشكت على الانتهاء.

ووفقًا للتقارير الواردة من داخل الهلال فإن المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي حققت نتائج إيجابية ومبشرة على مستوى العودة إلى خوض التدريبات بالكرة والتواجد في المران الجماعي.

ومن المقرر أن يخوض فريق الهلال معسكر إعدادي خارجي في برمنجهام بداية من يوم 28 يوليو وحتى 13 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا: الهلال يرفض عودة ماتيوس بيريرا إلى البرازيل

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً