أعلن نادي الباطن نتائج فحوصات لاعبه يوسف الجبلي، بعد الإصابة التي لحقت به أمام البطن في دوري المحترفين السعودي.
وعبر مركزه الإعلامي أعلن نادي الباطن إصابة الجبلي بكسر في الساق وقطع في أربطة المفصل، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة.
وأكد الباطن أن يوسف الجبلي سيغيب عن المشاركة مع الفريق لنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا أن موسمه مع الفريق انتهى بشكل كلي.
اقرأ أيضًا: رقم مميز لـ«الهلال».. تفوق على جميع أندية دوري المحترفين
يُذكر أن الباطن يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 22 نقطة.
