يختتم المنتخب السعودي تحت 21 عامًا معسكره في جدة، بخوض مباراة ودية أمام شقيقه الفلسطيني في السادسة والربع مساء اليوم، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020.
وكان المنتخب السعودي قد اختتم استعداداته لمباراة اليوم الاثنين، بأداء تدريبات يومية، تركزت على تمارين تطوير اللعب من وسط الملعب.
يذكر أن المنتخب السعودي خاض مباراة ودية يوم الجمعة الماضي، أمام المنتخب العماني، انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدف دون مقابل.
