صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

رسالة مهمة من القحطاني للاعبي الأخضر قبل مواجهة اليابان

فريق التحريرالخميس 7 أكتوبر 2021
Xf
رسالة مهمة من القحطاني للاعبي الأخضر قبل مواجهة اليابان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وجه ياسر القحطاني نجم الهلال السابق والمنتخب الوطني رسالة هامة إلى لاعبي الأخضر قبل مواجهة اليابان، اليوم الخميس، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022».

ويستعد الأخضر لمواجهة نظيره الياباني، اليوم الخميس، في تمام الثامنة مساءً على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في إطار الجولة الثالثة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم «قطر2022».

وكتب القحطاني عبر الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كل الأماني والدعوات لصقورنا الخضر الليلة أمام المنتخب الياباني».

وأتم ياسر القحطاني: «قدها وقدود يا أبطال، معاك يالأخضر».

اقرأ أيضًا:

بالرابط.. قناة رسمية على يوتيوب تبثّ جميع مباريات تصفيات آسيا مباشرة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً