وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، اليوم الخميس، إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض قادمة من سلوفينيا.
وكان الحزم أقام معسكرًا إعداديًّا في سلوفينيا ضمن تحضيراته للموسم الجديد.
وأمس الأربعاء، اختتم فريق الحزم معسكره الخارجي في سلوفينيا، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، بتدريب ركز خلاله المدير الفني على التدريبات اللياقية.
وخاض فريق الحزم 4 مباريات ودية خلال المعسكر، وقف من خلالها الروماني دانييل إيسايلا، المدير الفني، على المستوى الفني للفريق.
ويخوض الحزم أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين يوم 23 أغسطس المقبل بمواجهة التعاون.
وقبل يومين، أنهت إدارة نادي الحزم برئاسة، عبدالله المقحم التعاقد مع اللاعب الدولي الغاني إيرنست أسانتي، الذي يلعب بمركز الجناح، قادمًا من الجزيرة الإماراتي بنظام الانتقال لمدة سنتين مع أفضلية التجديد لسنة ثالثة ليصبح سادس اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق.
