هاجم لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد، حكم مباراة فريقه أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي التي جرت مساء اليوم الاثنين، مُحملًا إياه مسؤولية ضياع الفوز على ناديه.
وكتب لؤي ناظر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عقب المباراة: «ضاعت علينا هذه المباراة للأسف.. لم نُوفق في فرصة من العديد من الفرص التي سنحت لنا».
وأضاف رئيس نادي الاتحاد: «شاهدتم ضربة الجزاء الواضحة التي لم تحتسب.. ليس لنا إلا أن نستمر ونحارب من أجل التأهل.. غدًا نبدأ التحضير لنصف نهائي كأس الملك بإذن الله».
وانتهت مواجهة فريق الاتحاد ونظيره لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، التي أُقيمت اليوم بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
دخل فريق الاتحاد أجواء المباراة سريعًا؛ حيث أحرز اللاعب رومارينهو هدفًا لـ«العميد» في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، لكن مع الدقيقة 36 نجح اللاعب عبدالخالقوف في تعديل النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
وطرد الحكم الصيني فو مينج اللاعب إسلوم توختاخوجاييف بعد تدخُّل خشن ضد فهد المولد في الدقيقة 76.
وبهذه النتيجة، اعتلى فريق الاتحاد صدارة مجموعته مؤقتًا برصيد سبع نقاط، في انتظار المواجهة التي ستجمع فريقي الوحدة الإماراتي والريان القطري، فيما استقر لوكوموتيف في المركز الثالث بأربع نقاط، متفوقًا عن المتذيل الريان القطري الذي يحمل ثلاث نقاط.
