صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأخضر الأولمبي يواجه مقدونيا الشمالية اليوم في ختام بطولة كرواتيا الودية

فريق التحريرالإثنين 26 سبتمبر 2022
Xf
الأخضر الأولمبي يواجه مقدونيا الشمالية اليوم في ختام بطولة كرواتيا الودية
الأخضر الأولمبي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الإثنين مباراته الثانية ضمن الدورة الدولية الودية بكرواتيا، التي يشارك فيها على هامش معسكره الإعدادي للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024.

ويلاقي "الأخضر" منتخب مقدونيا الشمالية، في تمام الثالثة مساءً اليوم، بتوقيت كرواتيا (الرابعة مساءً بتوقيت المملكة)، على ملعب SRC في مدينة تشاكوفيتش.

ميدانيًا، أجرى لاعبو "الأخضر" مساء أمس حصتهم التدريبية، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّق خلالها اللاعبون مناورة مصغّرة، أعقبها مران تكتيكي.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا تعادل في المباراة الافتتاحية للدورة التي حلّ فيها ضيفًا على منتخب كرواتيا بنتيجة 1-1.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً