صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

مدير منظمة الصحة العالمية يعتزم زيارة اليابان خلال أولمبياد طوكيو

فريق التحريرالإثنين 19 يوليو 2021
Xf
مدير منظمة الصحة العالمية يعتزم زيارة اليابان خلال أولمبياد طوكيو

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أفادت معلومات، اليوم الإثنين، بأن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، يعتزم زيارة اليابان خلال دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وذكرت وكالة أنباء كيودو اليابانية (نقلا عن ممثلين حكوميين) أن اجتماعًا محتملًا مع رئيس الحكومة يوشيهيدي سوجا قد يشهد مناقشة بشأن التدابير الخاصة بمكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد خلال الدورة الأولمبية التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، والدورة البارالمبية التي تنطلق في أغسطس.

وأضافت الوكالة أنه يتوقع عقد الاجتماع بين يومي الخميس والسبت المقبلين، وتقدم منظمة الصحة العالمية النصائح للجنة المنظمة للأولمبياد فيما يتعلق بتدابير مكافحة انتشار عدوى كورونا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً