صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الكويتي عبدالله الرشيدي يحرز برونزية أطباق الإسكيت بأولمبياد طوكيو

فريق التحريرالإثنين 26 يوليو 2021
Xf
الكويتي عبدالله الرشيدي يحرز برونزية أطباق الإسكيت بأولمبياد طوكيو

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

نجح الرامي الكويتي عبدالله الرشيدي في الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بمسابقة أطباق الإسكيت بمنافسات الرماية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية «طوكيو 2020».

وتمكن عبد الله الرشيدي، الإثنين، من تحقيق 46 نقطة في الجولة قبل الأخيرة، علمًا بأنه المتسابق الأكبر سنًا بين المتسابقين في النهائي «57 عامًا».

وجاء الرامي الكويتي خلف الدنماركي يسبر هانسن الذي حقق 55 نقطة وفاز بالميدالية الفضية والمركز الثاني.

بينما انتزع الأمريكي فينسنت هانكوك المركز الأول والميدالية الذهبية بعدما حقق 59 نقطة.

اقرأ أيضًا:

العرب يقتربون من حصد ميداليات التايكوندو بالدورة الأولمبية

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً