أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، أنه سيفتقد جهود لاعبه الكولومبي الدولي دافينسون سانشيز، خلال مباراته أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي، غدًا الأربعاء، في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.
وتعرض دافينسون للإصابة في الفخذ، خلال المباراة التي خسرها توتنهام أمام مضيفه بورنموث؛ بهدف دون رد يوم السبت الماضي.
وتحوم الشكوك حول مشاركة يان فيرتونجن في مباراة الغد، بعد تعرضه لإصابة في الوجه، خلال الصدام القوي مع زميله توبي الدرفيريلد وأندري أونانا حارس أياكس، خلال مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق الهولندي بهدف دون رد. ويبقى فيرتونجن تحت الملاحظة لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها.
وإذا تقرر مشاركة فيرتونجن في المباراة، فإنه سيشارك بقناع على وجهه منعًا لتكرار الإصابة.
وفجَّر بورنموث مفاجأة من العيار الثقيل، وتغلب على توتنهام 1 / صفر السبت الماضي، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ ليزيد بذلك حدة المنافسة بين الفرق المتنافسة على المشاركة الأوروبية.
